التخطيط والتنمية والإحصاء يعقد اجتماعه الأول مع مكاتبه في الإدارات

عقد مكتب التخطيط والتنمية والإحصاء في الإدارة الذاتية لشمال وشرق سوريا اليوم السبت اجتماعه الأول، بعد المصادقة على نظامه الداخلي، مع مكاتب التخطيط في الإدارات الذاتية والمدنية بحضور السيد عبد حامد المهباش ( الرئيس المشترك للمجلس التنفيذي في الإدارة الذاتية لشمال وشرق سوريا ).

وأكد محمد الأحمد (الرئيس المشترك لمكتب التخطيط والتنمية والإحصاء في الإدارة الذاتية لشمال وشرق سوريا) بأن هذا الاجتماع “هو الأول مع مكاتب باقي الإدارات الذاتية والمدنية”.

وأضاف الأحمد أن هدف الاجتماع هو”وضع آلية عمل وإعداد خطط وبرامج للمشاريع الخدمية والتنموية وفق الإمكانات المتاحة وذلك بعد إعداد قاعدة بيانات وإحصاءات شاملة وفق أسس علمية وتقديم شرح عن واقع المكاتب في الإدارات واحتياجاتهم إلى الخبرات والمعدات اللازمة ورصد ميزانية خاصة لنفقات كل مكتب”.

وفي ختام حديثه أضاف محمد الأحمد أنهم قاموا بوضع “خطة عمل لشهر يتم من خلاله إعادة النظر في الأنظمة الداخلية وذلك بما ينسجم مع النظام الداخلي لمكتب التخطيط والتنمية والإحصاء في الإدارة الذاتية لشمال وشرق سوريا واستكمال الهيكلية التنظيمية والمشاركة في إعداد خطط عام 2021 وفق الميزانيات المرصودة لكل إدارة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *