جهاد حسن: نجدد عهدنا للإدارة الذاتية وشعبها

زار جهاد حسن ممثل الإدارة الذاتية لشمال وشرق سوريا في هولير المجلس التنفيذي في الإدارة الذاتية لشمال وشرق سوريا واستقبلته السيدة بيريفان خالد الرئيس المشترك للمجلس التنفيذي، والسادة حمدان العبد وجوزيف لحدو نواب الهيئة الرئاسية للمجلس التنفيذي اليوم الإثنين.

وتأتي هذه الزيارة بعد إطلاق سراح ممثل الإدارة في هولير الذي احتجز 112 يومًا في كردستان العراق من قبل الحزب الديمقراطي.

وعن زيارته للمجلس التنفيذي قال جهاد: “كان الاستقبال مشرفًا بعد العودة إلى شمال وشرق سوريا سواء من قبل دائرة العلاقات الخارجية في الإدارة الذاتية أو استقبال الهيئة الرئاسية للمجلس التنفيذي اليوم ،وهذا ما أنساني مرارة الاعتقال”.

وأضاف: “من خلال هذه الزيارة نجدد عهدنا لبذل طاقاتنا في سبيل تطوير مناطق شمال وشرق سوريا في كافة المجالات تحت مظلة الإدارة الذاتية، وللتأكيد على التزامنا بمسؤولياتنا تجاه المجتمع”.

واختتم متمنيًا استمرار النجاح الذي تكللته به أعمال الإدارة الذاتية، كما خاطب حكومة إقليم كردستان لتحسين العلاقات بينها وبين الإدارة الذاتية التي وصفها بالمعجزة التي حولت الدمار إلى إنجازات عظيمة.

وتجدر الإشارة إلى أنَّ جهاد حسن قد أطلق سراحه في التاسع والعشرين من أيلول الماضي بعد اعتقاله لمدة 112 يومًا أثناء توجهه إلى مطار هولير لاستقبال ضيوف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *