الإدارة الذاتية تفتتح أكادمية الشهيد فرهاد ديريك

 

افتتحت الإدارة الذاتية الديمقراطية لإقليم شمال وشرق سوريا،يوم أمس الاثنين، أكاديمية “الشهيد فرهاد ديريك” في مقاطعة الرقة لتدريب وتأهيل الإداريين والعاملين في الإدارة الذاتية ، وذلك تزامناً مع الذكرى السنوية الثانية لاستشهاد فرهاد ديريك نائب الرئاسة المشتركة للمجلس التنفيذي في الإدارة الذاتية لإقليم شمال وشرق سوريا.

 

وحضر الافتتاح هيئات ودوائر ومكاتب الإدارة الذاتية وعائلة الشهيد فرهاد ديريك وممثلين عن مقاطعات إقليم شمال وشرق سوريا ، وممثلون عن المؤسسات المدنية والعسكرية والحركات والتجمعات الشبابية والنسوية والأحزاب السياسية وشيوخ ووجهاء العشائر.

 

وبدأ الافتتاح بالوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء وتلاها إلقاء عدة كلمات من قبل علي عبد الرحمن (الرئيس المشترك لمكتب التدريب والتأهيل الإداري في الإدارة الذاتية) وحمدان العبد (نائب الرئاسة المشتركة للملجس التنفيذي في الإدارة الذاتية) مؤكدين خلال كلماتهم بالسير على خطى ونهج الشهيد فرهاد ديريك، ثم كلمة ألقتها شيرين والدة الشهيد فرهاد ديريك .

 

وخلال الافتتاح تم عرض غنائي قدمته حركة الهلال الذهبي، وقصيدة ألقاها الشاعر رعد الفاضل، وأغنية أداها المغني دانيش، من ثم فقرة غنائية قدمها الفنانين شادي زبيد وفراس الرمضان، استذكارًا لنضال الشهيد فرهاد ديريك.

 

وختاما تم قص شريط الافتتاح من قبل عائلة الشهيد فرهاد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.