مجلس الشعوب الديمقراطي يعقد جلسته الاعتيادية ويناقش ويصوت على عدة محاور مهمة

 

عقد مجلس الشعوب الديمقراطي في الإدارة الذاتية لإقليم شمال وشرق سوريا جلسته الاعتيادية رقم (105), اليوم الاثنين, بحضور الهيئة الرئاسية لمجلس الشعوب الديمقراطي لإقليم شمال وشرق سوريا وأعضائه من المقاطعات.

 

وحضر الجلسة فوزة يوسف ( ممثلة عن ديون العقد الاجتماعي)، وهيئة الطاقة في الإدارة الذاتية الديمقراطية لإقليم شمال وشرق سوريا و مجلس العدالة الاجتماعية في الإدارة الذاتية الديمقراطية، دائرة شؤون المنظمات والجمعيات في الإدارة الذاتية الديمقراطية.

 

ناقش الحضور عدة محاور أهمها: قانون مجالس الهيئات واللجان , والذي تم تغيير عنوانه إلى مجالس أبعاد الأمة الديمقراطية في إقليم شمال وشرق سوريا, ثم التصويت على مقترح المجلس التنفيذي بتسمية السيد عماد الكراف (رئيساً مشتركاً لهيئة الحقوق والعدل في إقليم شمال وشرق سوريا) حيث أدى القسم بعد نيله ثقة أعضاء مجلس الشعوب الديمقراطي, كما أدى القسم كلٌ من أمل خزيم وزياد رستم كـ(رئاسة مشتركة لهيئة الطاقة في الإدارة الذاتية لإقليم شمال وشرق سوريا).

 

ثم قدّم أعضاء من مجلس العدالة الاجتماعية في الإدارة الذاتية لإقليم شمال وشرق سوريا مقترح بإجراء بعض التعديلات على قانون الإجراءات الجزائية, وتم تأجيل التصويت على هذه التعديلات لحين عقد جلسة أخرى بحضور مجلس العدالة الاجتماعية لإقليم شمال وشرق سوريا، لمناقشة هذه التعديلات وعرضها على مجلس الشعوب الديمقراطي للتصويت عليها.

 

كما قدّم أعضاء دائرة شؤون المنظمات لإقليم شمال وشرق سوريا بعض المقترحات, ليقوم أعضاء المجلس بالتصويت عليها مع إجراء بعض التعديلات عليها من قبل أعضاء مجلس الشعوب الديمقراطي لإقليم شمال وشرق سوريا.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.