مجلس الشعوب الديمقراطي يصدر قانون الموازنة لعام 2024

 

عقد مجلس الشعوب الديمقراطي في الإدارة الذاتية لإقليم شمال وشرق سوريا جلسته الاعتيادية ذات الرقم /100/ وذلك صباح اليوم لمناقشة قانون الموازنة العامة لعام 2024م.

 

وحضر الجلسة الهيئة الرئاسية لمجلس الشعوب الديمقراطي واعضائه، والرئاسة المشتركة للمجلس التنفيذي في الإدارة الذاتية الديمقراطية ورؤساء المجالس التنفيذية في المقاطعات وممثلين عن هيئة المالية في الإدارة الذاتية الديمقراطية لإقليم شمال وشرق سوريا.

 

بدأت الجلسة بقراءة ملخص الجلسة السابقة والتصويت عليها بالإجماع، تلاها أداء قسم لكل من: فاطمة محمد بحبوح، ريزان نور الدين إبراهيم (كرئاسة مشتركة لهيئة شؤون الشهداء وجرحى الحرب المحدثة في المجلس التنفيذي في الإدارة الذاتية الديمقراطية)، وانتصار عبد الرحمن (كعضوة في المفوضية العليا للانتخابات)، وممثلين عن مقاطعات الجزيرة ، الفرات ، الطبقة ( ليصبحوا أعضاء في مجلس الشعوب الديمقراطي).

 

وناقشت الجلسة مسودة قانون الموازنة لعام 2024 وأجريت عدة تعديلات على متن مواده، أذ أن هذا القانون ذو أثر رجعي من أجل إنجاز المشاريع الاستثمارية وغيرها وملحق بجداول الموازنات الاستثمارية والجارية لكل مقاطعات إقليم شمال وشرق سوريا

 

اختتمت الجلسة بإصدار القانون من قبل مجلس الشعوب الديمقراطي في الإدارة الذاتية الديمقراطية ليصبح نافذا من تاريخ صدوره.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.